المبحث الأول: مظاهر الفكر التربوي عند الشيخ ماء العينين
أهداف التعليم عند الشيخ ماء العينين. الزوايا التي أسسها الشيخ ماء العينين ودورها التربوي. مفهوم المنهج الدراسي عند الشيخ ماء العينين. أساليب التدريس عند الشيخ ماء العينين. مواصفات المعلم عند الشيخ ماء العينين. تنظيم الوقت عند الشيخ ماء العينين.
المبحث الثاني: توظيف الأفكار التربوية عند الشيخ ماء العينين في الواقع التربوي المعاصر. المبحث الثالث: الخاتمة:
النتائج. التوصيات. مقترحات لبحوث مستقبلية. ثبت المصادر والمراجع.
قمر, على محمد. (2024). توظيف الفكر التربوي عند الشيخ ماء العينين في الواقع التربوي المعاصر. المجلة التربوية الشاملة, 2(4), 136-147. doi: 10.21608/ejc.2024.383307
MLA
على محمد قمر. "توظيف الفكر التربوي عند الشيخ ماء العينين في الواقع التربوي المعاصر", المجلة التربوية الشاملة, 2, 4, 2024, 136-147. doi: 10.21608/ejc.2024.383307
HARVARD
قمر, على محمد. (2024). 'توظيف الفكر التربوي عند الشيخ ماء العينين في الواقع التربوي المعاصر', المجلة التربوية الشاملة, 2(4), pp. 136-147. doi: 10.21608/ejc.2024.383307
VANCOUVER
قمر, على محمد. توظيف الفكر التربوي عند الشيخ ماء العينين في الواقع التربوي المعاصر. المجلة التربوية الشاملة, 2024; 2(4): 136-147. doi: 10.21608/ejc.2024.383307