نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
باحث دكتوراه، كلية التربية، جامعة القصيم، المملكة العربية السعودية
الموضوعات الرئيسية
المرواني, غزاي بن سمير بن غازي. (2025). مجتمعات التعلم مدخل للتنمية المهنية المستدامة. المجلة التربوية الشاملة, 3(1), 186-207. doi: 10.21608/ejc.2025.401981
غزاي بن سمير بن غازي المرواني. "مجتمعات التعلم مدخل للتنمية المهنية المستدامة", المجلة التربوية الشاملة, 3, 1, 2025, 186-207. doi: 10.21608/ejc.2025.401981
المرواني, غزاي بن سمير بن غازي. (2025). 'مجتمعات التعلم مدخل للتنمية المهنية المستدامة', المجلة التربوية الشاملة, 3(1), pp. 186-207. doi: 10.21608/ejc.2025.401981
المرواني, غزاي بن سمير بن غازي. مجتمعات التعلم مدخل للتنمية المهنية المستدامة. المجلة التربوية الشاملة, 2025; 3(1): 186-207. doi: 10.21608/ejc.2025.401981